أهالى «السادات» والمستثمرون:« سايلو فوودز»  طفرة كبيرة فى مجال الصناعات الغذائية 

خالد جعفر نائب رئيس جامعة مدينة السادات
خالد جعفر نائب رئيس جامعة مدينة السادات

تمثل المدينة الغذائية سايلو فوودز والتى افتتحها أمس الرئيس عبد الفتاح السيسى، نقلة نوعية فارقة فى مجال الصناعات الغذائية، ما يساهم بشكل كبير فى تحقيق قفزة اقتصادية هائلة بمدينة السادات والمحافظات الأخرى المجاورة لها، لما تمتلكه المدينة من مقومات هائلة.

 

ومن جانبه أكد  د. خالد جعفر نائب رئيس جامعة مدينة السادات لخدمة المجتمع أن المدينة الغذائية تعد صرحًا عملاقًا يمتد على إجمالى ١٣٥ فدان، وبها منافذ للجمهور للحصول على أجود المنتجات التى يتم تصنيعها وإنتاجها بمصانع الأغذية المخصصة لذلك، وهناك تعاون مثمر وبناء ببن جامعة مدينة السادات والمدينة الغذائية فى قطاعات عديدة، ومنها مجالات خدمة المجتمع والتنمية كما تساهم المدينة فى توفير فرص عمل عديدة لشباب الخريجين وتفتح المجال أمام المنافسة الجادة فى الصناعات والمنتجات الغذائية.

 

 وأشار أحمد شلبى - مستثمر- إلى أن افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسى لهذا الصرح الصناعى الكبير، إنما يؤكد على اهتمامه البالغ بالتنمية المستدامة فى كافة المجالات وماتشهده مصر حاليًا من تدشين مشروعات تنموية عملاقة أبرز دليل على اهتمام الرئيس بجميع مسارات التنمية.

 

وأكد عبد السلام بحبح - من أهالى مدينة السادات - أن استقبال المدينة الصناعية للرئيس السيسى وهذه الافتتاحات العملاقة التى تتواصل يومًا بعد يوم إنما تشير إلى أن مصر تسير على المسار الصحيح للتنمية والتقدم، ولاسيما وأن مدينة السادات تمثل إحدى القلاع الصناعية الضخمة والتى تبشر بمستقبل واعد فى شتى المجالات.

 

وقال صبحى مشرف أمين صندوق جمعية مستثمرى مدينة السادات أن المدينة الغذائية «سايلو فودز» تعد صرحًا صناعيًا كبيرًا يمتد على مساحة ضخمة قدرها ٤٥٠ ألف متر بمنطقة نموذجية بالمدينة وتشهد حالة من السيولة المرورية لإقترابها من الطريق الإقليمى والزراعى مايسهل حركة النقل منها واليها.

اقرأ ايضا|صور افتتاح الرئيس السيسي للمدينة الصناعية الغذائية بمدينة السادات